عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول




Awesome Orange
Sharp Pointer

شاطر | 
 

 المثل بقول((اقع اللُورمبو))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انس احمد
عضو نشط

عضو نشط
avatar

الجنس : ذكر
الـمـهـنـه :
الـهـواـيـه :
عدد المواضيع : 144
النقاط في المساهمه : 70324
الـسـكـن : عمارة ابيد
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

بطاقة الشخصية
العب معي:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: المثل بقول((اقع اللُورمبو))   الثلاثاء 28 يوليو 2009 - 6:05

المثل بقول (( أقع اللُورمبو))
المقصود بـ((باللُورمبو))هو آخر الرباط عند اهلنا المزارعية..((اللاويق))وهو
أول الرباط..والرباط قطعه مستطيلة علي الارض مقسّمه الي جداول او
سرابات))الكلام بعرفو ناس الجناين وبالتحديد ناس فريق المصري هههه اهلي
الحنان..

المهم المغزي من المثل دا انو اللُورمبو
بكون دائماً النبات الفيهو احسن من النبات الفي اللاويق والشي الخلاهو
اكون كدا..لما المزارعي اسقي دايماً الموية بتكثف وجودها في آخر الرباط
وبالتالي غذاء النبات الفي الآخر بكون متوفر اكتر..ممكن تلاحظوها لما تمشو
الحواشات بتلقي العيش الفي الاخر طواااااااااااال وسمح ومفرهد والعكس في
الاول

يعني لما تجي تختار اختار السمح والافضل
المثل دا بعادل لينا المثل البقول ((اقع محل سمينه))

_______________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار احمد
عضو نشط

عضو نشط
avatar

الجنس : ذكر
الـمـهـنـه :
الـهـواـيـه :
عدد المواضيع : 221
النقاط في المساهمه : 70506
اجمل الكلام : الله
الـسـكـن : الامارات العربية المتحدة
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

بطاقة الشخصية
العب معي:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: رد: المثل بقول((اقع اللُورمبو))   الجمعة 31 يوليو 2009 - 16:26

والله كلام ناس كباااااااااااااار
لكن بقولو الشجر الكبار فيو الصمغ ههههههه
لك التحية

_______________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسجود
عضو نشط

عضو نشط
avatar

الجنس : ذكر
الـمـهـنـه :
الـهـواـيـه :
عدد المواضيع : 292
النقاط في المساهمه : 70206
الـسـكـن : ابوظبي
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

بطاقة الشخصية
العب معي:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: رد: المثل بقول((اقع اللُورمبو))   الجمعة 31 يوليو 2009 - 21:25

اجازي محنك ياود كدان

جنس قدم بضم القاف

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد هاشم
عضو نشط

عضو نشط


الجنس : ذكر
الـمـهـنـه :
الـهـواـيـه :
عدد المواضيع : 203
النقاط في المساهمه : 70331
الـسـكـن : الامارات
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

بطاقة الشخصية
العب معي:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: رد: المثل بقول((اقع اللُورمبو))   الأحد 2 أغسطس 2009 - 16:41

هاهاها مثل خطير ياانس يلا ادينا حاجات ذي دي
تقبل مروري

_______________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد ميسرة
عضو نشط جداً

عضو نشط جداً
avatar

الجنس : ذكر
الـمـهـنـه :
الـهـواـيـه :
عدد المواضيع : 977
النقاط في المساهمه : 71335
الـسـكـن : الإمارات
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

بطاقة الشخصية
العب معي:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: رد: المثل بقول((اقع اللُورمبو))   الثلاثاء 4 أغسطس 2009 - 3:10

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
والله يا انس قديمــــــــــاً
الله يجازيك ويجازي محنك عجوووووووووووز
تتذكر المثل القلتو لي داك ؟؟؟؟؟
بدون مؤاخذة بتاع النعلات داك .....!!!
هاهاهاهاهاهاهاهاها
بقول شنو عليك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المثل بقول((اقع اللُورمبو))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عـــمــارة ابـــيـــد :: °•..•°الـمـنـتـدى اـلعـام°•..•°-
انتقل الى: